القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

تحميل مود الجرافيك أسطوري MOD GTA SAN ANDREAS ANDROID

طريقة تحميل مود أسطوري GTA MOD SAN ANDREAS GRAPHICS. مود جديد ورائعة لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد مع رابط التحميل مباشر من ميديا فاير.
Gta mobile

تتمت القصة التي بدأنها عن جي تي اي سان اندرياس 

ان كنت تريد الجزء الأول اضغط هنا 👈الجزء الأول من القصة   من أولاد سحابة الجبل الذين يشكلون جزءًا من الثالوث وسان فييرو سي جيه حتى يتفوقوا على بطل الرواية كلود gta 3 ، وبالتالي الفوز بالسند إلى المرآب يغادر كلود وكاتالينا إلى مدينة الحرية ولكن بالطبع تستمر المهام من الانهيار في التدحرج من تأطير منطقة

مافعله سيجي 

 محامي يحقق في وحدة تين بيني من خلال ذيل واغتيال مراسل مع صحفي بعد مساعدة woozy moo والثالث في حرب العصابات ،يرى CJ لقاء الكاتب مع قادة نقابات loco ، أي يبدأ مايك تورينو وجيزي بي سي جي في تولي مهام من قتلت النقابة.

 أولاً جيزي ثم نصبت كمينًا لاجتماع بين البلسة والنقابة تي بون و رايدر قتلوا جنبًا إلى جنب مع تورينو أو هكذا يبدو بينما يتم تدمير مصنع المخدرات التابع للنقابة ، يستمر المرآب في الازدهار ولكن يومًا ما تلقى cj مكالمة من طلب شخص غامض الاجتماع في تييرا ريباتا.

 اكتشف أن مايك تورينو على قيد الحياة وفي الواقع تبين أن وكيل الحكومة في رالف بندلبري الذي تم تهديد قتل سي جيه به قُتل فعليًا من خلال أوامر عشرة بنسات ، أصبح الحلو حاليًا آمنًا في السجن ومقابل حريته.

 يريد تورينو من سي جي لأداء أي شيء آخر ، لكن بعض المهام الموجودة أسفل الطاولة بالنسبة له ، يؤدي ذلك إلى شراء مهبط للطائرات في الصحراء واستلام حزمة نفاثة من الحقيقة لمهمة يحصل عليها لإبقائها متوترة ، كما أنه على اتصال بـ CJ the city.

 ولكن العمل لا يزدهر تمامًا أثناء إجراء عدد من الاستعدادات cj ينقذ أعضاء الفرقة التي تشمل كينت بول بصفته المدير كين روزنبرغ من gta Vice city يبدو أيضًا أن الحرب تندلع في النهاية بين العائلات الثلاث ويعمل CJ في النهاية مع سلفادور ليون الذي يسعى للسيطرة على المزيد من الكاليجولا وهذا يتضمن قتل العديد من القتلة ومن ثم السفر إلى مدينة الحرية لقتل ماركو فيريللي فجر عائلة Farelli التي تولت السلطة بعد وفاة.

Sonny في عام 1986. وبطبيعة الحال بعد الحصول على موافقة salvatore caligulas i من أجل السرقة بمجرد الانتهاء من السرقة ، يصبح الغوغاء أضعف ، حيث تتولى الثلاثيات زمام الأمور ويعمل CJ كشريك تجاري لـ woozy moo في المسعى فقط عندما يبدو أن الأمور تسير على ما يرام ، يأتي الاتصال بعد أن قتل CJ وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي لملف هو لاحقًا تم تكليفه بالخيانة من قبل Tenpenny في الصحراء بولاسكي بقتله و Hernandez الذي أبلغ الشؤون الداخلية بتعاملات عشرة بنسات ، لكن الأخير أنقذ CJ على حساب حياته الخاصة CJ في وقت لاحق قتل Pulaski لكنه عاد في النهاية إلى لوس سانتوس مع كيندال وقيصر.

في أن يكون مديرًا لمغني الراب جنون دوج ، وهو أمر مضحك بالنظر إلى الكيفية التي دمر بها cj مسيرته ليذهب للمساعدة في القفل ثم أنقذه في النهاية من الانتحار بسبب تدمير CJ لمسيرته المهنية بعد مساعدة كينت وروزنبرغ في التظاهر بوفاتهم خلال حروب الغوغاء.

 تم استدعاؤه لاحقًا لمساعدة كلب مجنون تورينو لديه وظيفة أخيرة لتدمير بعض سفن التجسس بطائرة عسكرية مسروقة وبعد ذلك قام بالتأرجح أطلق سراحهم من السجن ، ليسوا حريصين جدًا على نجاح CJ وسرعان ما يقومون بإصلاح عائلات شوارع البستان بهدف تحرير أراضيهم من البالاس حيث يتم الاستيلاء على المزيد من أراضيهم ، حيث تجري عملية البحث عن دخان كبير يذهب Tenpenny للمحاكمة ولكن يفتقر إلى يؤدي الدليل إلى تبرئته مما أدى إلى أعمال شغب في المدينة CJ وطاقمه يواصل الاستيلاء على الأراضي من العصابات المتنافسة وفي النهاية تحديد مكان الدخان الكبير الذي يتحصن في عرينه في شرق los santos cj يذهب بمفرده في نهاية المطاف في مواجهة الدخان الكبير بعد إطلاق النار على الدخان يعترف أنه فعل كل شيء من أجل المال بينما كان CJ الذي حاول التفكير معه مسبقًا يصف وفاته بضياع عشرة بنسات بعد فترة وجيزة ويطلب نصيبه من أموال الدخان من أجل الهروب من los santos cj ينجو من الهجوم اللاحق بينما يحاول tenpenny الهروب في شاحنة إطفاء مسروقة ، يتدلى حلو من سلم الشاحنة قبل أن ينقذه CJ ويطارد الاثنان عشرة بنسات في سيارة بينما تندلع الفوضى من خلالك في نهاية المطاف ، تحطمت شاحنة الإطفاء بالقرب من شارع البستان ومات تينبيني بينما تنتهي أعمال الشغب من احتفال أحبائه ويتحدث الكلب المجنون عن الذهاب في جولة حول العالم.

 لم نسمع من كارل أبدًا مرة أخرى ، ربما سنراه مرة أخرى يومًا ما في مكان ما هذا كل شيء الآن إذا كنت تستمتع بما شاهدته ، فالرجاء الضغط على زر أعجبني وإذا كنت جديدًا في القناة ، فهذا وقت رائع للاشتراك ، فنحن نحمل العلامة التجارية مقاطع الفيديو الجديدة كل يوم بعد الاشتراك ، لا تنسَ تمكين جميع الإشعارات بالنقر فوق رمز الجرس ، شكرًا لمشاهدة هذا الفيديو وسنراك في المرة القادمة هنا على

Gamingbolt

تعليقات