القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

وأخيرا تم حل مشكلة لعبة GTA SAN ANDROID 11

وأخيرا تم حل مشكلة لعبة GTA SAN ANDROID 11. الأن يمكن لعب جي تي اي سان اندرياس على نضام اندرويد 11 بدون مشاكل بعد التحديث الأخير للاندرويد.
تحميل جي تي اي سان اندرياس للاندرويد 11

شركة روكستار جيمز Rockstar Games 

أكبر شركة في تاريخ الألعاب الفيديو والمغامرات والقصص المشوقة شركة Rockstar Games كان تأسيس هذه الشركة في أواخر عام 1998.

مند 24 عام قام (سام ودان هاوسر وتيري دونوفان وجيمي كينغ)،

بتأسيس الشركة وكان مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة نيويورك.

قامت الشركة بالاستحواذ على Rockstar New York وأيضا Rockstar NY وأيضا على Rockstar NYC تحت لواء واحد وهو (روكستار).

وتمتلك الشركة أكبر مقر ألعاب وأكبر أستوديو تصويري وتعتمد على ألعاب الأكشن والمغامرات والعالم المفتوح ومن أهم الألعاب التي قامت بوضعها في عام 1997 Grand Theft Auto.

عند إطلاق هذه اللعبة حصدت على مداخيل كثيرة تم إصدار 135 مليون نسخة شيء لايصدق مما جعلها أشهر الألعاب على الإطلاق ومازالت إلى حد الآن تحضا بجماهيرية كبيرة.

Download gra v android
بعد الشهرة الكبير مازالت الشركة تطور في الألعاب ومن بين هذه الألعاب لعبة جي تي اي سان اندرياس محبوبة الجماهير.

 GTA SAN ANDREAS ANDROID 

لعبة Gta san andreas تم إصدار هذه اللعبة سنة 2004 وكانت فقط على PLAYSTATION 2 وبعد مرور تقريبا سنة قامت الشركة بوضع نسخة أخرى على Xbox وأيضا PC.

قصة اللعبة تحكي قصة cj كان يشتغل مع العصابات في السرقة وفي قرر الرحيل من ضغوطات النفسية بسبب العصابات.

عندما سمع مقتل والدته قرر العودة في بعد خروجه من مطار قرر ركوب سيارت الأخرة ولاكن في طريقه إلى المنزل توقفه رجال الشرطة وكانو فرانك تينبيني وإدي بولاسكي وجيمي هيرنانديز.

قامو بتلفيق له تهمة القتل أحد رجال الشرطة واسمه رالف بينديلبري
وطلبو من ان يحضر ليهم كل ما طلبوا منه ذالك وعند وصوله إلى المنزل يجد صديقه القديم Big Smoke ولاكن cj كان متعصب جدا وقال له صديقه سوف أساعدك.

وقرر الذهاب إلى جنازة والدته ويلتقي بشقيقته كاندل و رايدر في المقبرة ولاكن يتفاجئون بعصابة بلاس بمهاجمتهم ويقررو الهرب بالدرجات الهوائيه.

طريقة تشغيل اللعبة على الهاتف نضام اندرويد 11.12.13

كما تعلمون بعظ التحديث الجديد لي نضام أندرويد أصبح من صعب تشغيل لعبة DOWNLOAD GTA ANDROID 11 فلذالك قررت على أجد حل لهذه المشكلة.

قبل تحديث الهاتف كانت اللعبة تشتغل على ملفات DATA وبعد التحديث أصبح هناك مشكل عند دخول إليها تخرجك او تبقى الصورة سوداء.

الحل بسيط يا أصدقاء بدل ما نشغل اللعبة على ملف DATA سوف نحوله إلى ملف OBB وكيف ذالك ركز معي جيدا في هذه العملية ستحتاج إلى تطبيق رائع وأسطوري ZARCHIVER.

سوف تحمل apk الخاصة باللعبة إصدار الأخير أيضا ملف obb قم بتثبيت اللعبة apk تم فك الضغط على ملف obb.

المرحلة الأخيرة وهي نقل الملف إلى ذاكرت الهاتف إلى android تم إلى obb وسوف تشغيل معك اللعبة ولاكن لن تجب قامت الاختيارات مثلا السيارات ودرجات وشخصيات.

لتحميل القائمة كاملة سوف أترك لكم فيديو في الأسفل يشرح الطريقة وأيضا كيفية التركيب والتشغيل.
قم بضغط على الرابط لتحميل قائمة الاختبارات 👇👇👇

قامت الغ ش فهيا مهم جدا تسهل عليك اللعبة مثلا أخد أي سيارت دون أن تحتاج إلى الإنتظار وأيضا الدرجات والجميل جدا الذهاب إلى أي مكان تريده بضغطة زر واحدة وهناك أيضا الكثير.

لتفعيل الخاصية أمر جد بسيط جدا عند الدخول إلى اللعبة ستذهب إلى وسط الشاشة وتقوم بسحب من أعلى إلى أسفل و ستظهر لك القائمة كاملة وفيها الكثير.





تعليقات