القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

غرافيك أسطوري جاتا للموبايل GTA GRAPHICS TOP SAN ANDREAS ANDROID

غرافيك أسطوري جاتا للموبايل GTA GRAPHICS TOP SAN ANDREAS ANDROID . يبحت عن مود جرافيك قوي أنصحك بهذا المود جي تي اي سان اندرياس للاندرويد.
مود قوي جاتا

قصة جي تي اي سان اندرياس 

مرحبًا بك في المنزل ، SIMOHYZ GAMING سعيد بالعودة ،

سرقة السيارات الكبرى لقد اقتربنا من الإصدار النهائي للثلاثية
وتوجنا سلسلة خلاصة قصتنا الكبرى وهي سرقة السيارات سان أندرياس حيث يحتل العنوان الثالث في ملحمة سان أندرياس مكانًا خاصًا في قلوب العديد من المعجبين.

بعد عامين من إصدار gta Vice city

الذي ظهر فيه الأكبر العالم في وكانت أفضل ألعاب بلاي ستيشن 2
السلسلة حتى الآن مع ثلاثة مواقع رئيسية ، انتشرت لوس سانتوس سان فييرو ولوس فينتوراس عبر الولاية الضخمة التي كانت سان أندرياس ، جسدت موضوعات مثل الفساد وبالطبع حروب العصابات في ملحمة ملحمية واحدة على عكس سابقاتها ثلاثية الأبعاد على
الرغم من احتلال سان أندرياس.

لبعض ركزت طبقات الجريمة هذه المرة على العصابات الزمنية الأصغر التي حكمت الشوارع على عكس الجريمة المنظمة في مدينة الحرية ورجال الأعمال في المدينة ، وكانت أيضًا ملحمة انتقام من انتفاضة ضد اضطهاد العدالة في الغابة الخرسانية حيث احتل القانون والنظام مقعدًا خلفيًا للقتل خارج نطاق القضاء ، بدأت القصة.

قصة سي جي 

في عام 1992 مع كارل جونسون الملقب سي جي ، وهو عضو سابق في عائلات شوارع البستان على الرغم من سفره إلى مدينة الحرية.

قبل خمس سنوات من عودة CJ بعد كانت وفاة والدته صعبة على العصابة المنافسين لهم ، يمتلك البلاس و Vagos المزيد من القوة والنفوذ

بينما يقوم مورد المجتمع الفاسد للغاية ضد المخادعين في الشوارع أوالانهيار بقمع العصابات عند وصولهم إلى لوس سانتوس لحضور جنازة والدته تم التعرف على CJ من قبل ضباط التحطم ،فرانك تينبيني إيدي بولوفسكي وجيمي هيرنانديز عشرة بنس يهدد بتأطيره لقتل الضابط رالف بندلبري مؤخرًا ما لم يتعاون CJ عند الضرورة بعد ذلك

يجتمع CJ مع أصدقاء طفولته ميلفين بيج سموك هاريس لانس رايدر ويلسون أخته كيندال و sean الملقب ب أن الأشياء الحلوة ليست رائعة تمامًا بينcj والحلو مثل رفاقه الأكبر سناً اللوم اللطيفللأخ اللطيف CJ على الهروب الفعال من العائلة.

 بالطبع لم يمض وقت طويل قبل أن تؤدي عائلة ballas رحلة بالسيارة مع عصابة عائلة شارع البستان التي تهرب بصعوبة من هناك.

وتنظيف الحي أثناء لم شمله أيضًا مع العضو السابق جيفري أوج لوك كروس الذي أصبح الآن مغني راب في مرحلة ما سي جيه أيضًا يحقق في سيزار فيلباندو وزعيم مختلف لوس أزتيكاس وصديق كيندال نيابة عن الحلو.

 أصبح الاثنان صديقين على الرغم من أن الأمور تبدو حسنًا بما يكفي لبعض الوقت ثم مهاجمة جنازة ابن عرس لإنزال بعض الطبقة العليا في الصابورة تبدو جميلة لم شمل العائلات.

 الثلاث في شارع البستان على الرغم منتعرض الاجتماع لكمين من قبل رجال الشرطة ، وتتطلع عائلات شارع البستان إلى استعادةتخطيط لوس سانتوس هجوم كبيرعلى balas قبل أن يلتقي هذا القيصر بخداع cj و verdin ويكشف أن محرك الأقراص ب y التي قتلت والدة cj ، تم استهدافها بدلاً من ذلك في الثنائي الجميل ثماكتشف السيارة نفسها في مرآب.

حيث بدأ متسابق الدخان الكبير و dybalas يترك كل شيء في مكانه الآن ، باع دخان كبير و ryder بشكل أساسي عائلات شارع البستان.

وعملوا مع تحطم و ballas للقضاء على الحلو عند الوصول إلى الكمين المخطط له على balas cj يجد الحلو مصابًا وبعد قتل العديد من balas يتم القبض على الاثنين في النهاية يتم الاحتفاظ بالسويد في مستشفى السجن.

بينما يتم إرسال cj إلى ملاك الصنوبر و Wheatstone عن طريق التحطم طالما بينما يستمر في التعاون ولا يحاول الانتقام من الدخان الكبير ، فسيظل شقيقه آمنًا وسليمًا جنبًا إلى جنب مع قتل أحد المخبرين بتفاصيل عن فساد الحادث والعمل مع مقاطعة فلينت هيبي ، تساعد الحقيقة CJ أيضًا في الحصول على قيصر وكيندال من los santos في مرحلة ما حتى أنه أجرى بعض عمليات السطو الصغيرة باستخدام كاتالينا من Grand Theft auto 3.

خلال بعض السباقات حيث يلتقي بالدوار ، أن أردتم إكمال القصة اضغط هنا 👈الجزء الثاني من القصة





تعليقات