القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع
تحميل DOWNLOAD GTA 5 MOBILE ANDROID. طريقة تشغيل اللعبة Gta 5 على الهاتف أندرويد بطريقة بسيطة  فقط بي apk.

أقوة عصابة GTA 5

مرحبا بكم في عالم مليء بالمغامرات والتشويق مع قصة رائعة و المتعة في اللعبة، عندما يلتقي أفضل صناع الفرجة والقصص تصبح ملهوف من أجل التجربة.

قصة شاب مخادع يريد أن يصبح غنيا ، ورجل كبير كان أكبر سارق بنوك ، ورجل مرعب لايعرف الرحمة مختل عقليا في أرعب عصابة يمكن أن تتصورها على الإطلاق.
أقوة عصابة GTA 5


يمكن اللعب على أجهزة الكمبيوتر وأيضا على أجهزة البلايستيشن و الاكس بوكس online وحتى يمكن اللعب online.

الدقة في تصميم اللعبة GTA 5

أقوة دقة يمكن أن تشاهدها على إطلاق تصل إلى 4k , و 60 إطار في الثانية ، ويمكنك اللعبة بإختيار HDR , وتتبع الشخصية بدقة هائلة و تحسين تتبع الأشعة والمزيد من أشياء المذهلة.

غرافيك أسطوري يشمل جميع الملفات الخاصة باللعبة ، وتصميم يصل إلى حد الواقع المعزز من دقة تصميم الشوارع والمحلات والمنازل من غير أخطاء تعطيك رؤية أوسع ومجال الاستمتاع بدون حدود.

الدقة في تصميم اللعبة GTA 5


أما التحكم باللعبة سهل وهناك العديد من أزرار كل زر له دوره ستتعود بسرعة عليها ، و ان كنت تحب اللعبة فهاذه فرصتك بالاستمتاع ، بأقوى غرافيك على إطلاق في عالم GAMES.

مجال تطوير اللعبة GTA 5

تقرر الشركة المنتجة على تطوير اللعبة تصل إلى 40 تحديث ، في مدينة Los Santos tuners مدينة البقاء للاقوة وعالم الجريمة ، والعديد من أنشطة الغير القانونية من سباقات عل الشوارع العامة وطرق السيار ، وأيضا ملاهي ليلة والعديد...

تشغيل DOWNLOAD GTA 5 ANDROID 

ليكن في علم الجميع أن اللعبة GTA 5 لاتشتغل على الهاتف إطلاقا ، حتى لايأتي أحد ويخبرك أن لعبة تشتغل , و لاكن توجد هناك طريقة وحيدة لتشغيلها وذالك عبر محاكيات ، وهناك العديد منها مثلا محاكي شيكي chikii ، محاكي رائع وجميل ويعطيك اللعبة كل يوم بإنجاز بعد المهمات البسيطة.

Download application chikii


اللعبة الخاص باليوم DOWNLOAD GTA 5 ANDROID 

ويوجد هناك العديد من الألعاب تشبه لعبة GTA 5 ، ومن بينها لعبة اليوم حقيقة فكرة رائعة للعبة ، وأول مرة ألعبها وفكرتها تبدأ بقصة GTA 5 وعند انتهاء من الجزء الأول منها يدخل مباشرة إلى اللعبة لإكمال الجزء.

اللعبة الخاص باليوم DOWNLOAD GTA 5 ANDROID

وهكذا كل قصة تبدأ باللعب مباشرة بعد الإنتهاء كما قلت لكم فكرتها رائعة إذا تم تحسين الجرافيك الخاص بها , وإضافة أجزاء أخرى ستصبح أفضل لعبة Gta 5 على نضام android.

Gta v android

طريقة تحميل اللعبة وتشغيلها

رابط التحميل يتجده في الأسفل بصيغة apk ، لن تحتاج إلى data ولا obb قم فقط بتثبيت apk ودخول مباشرة إلى اللعبة.
*حجم اللعبة لايتجاوز 170 ميجا بايت حجم مناسب للجميع.
*اللعبة سريعة لن تجد أي لاك فيها.
*اللعبة تشتغل على الهواتف الضعيفة على نضام أندرويد.
*فكرة اللعبة جديدة ورائعة إن تم تحسين في الجرافيك وإضافة. أجزاء أخرى ستصبح أسطورية.


تعليقات