القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 دمج لعبة ماين كرافت و جي تي اي. هاذه اللعبة خليط بين أفضل الألعاب لعبة جي تي اي سان و ماينكرافت.


لعبة ماين كرافت 

ماين كرافت هي لعبة العالم المفتوح تم تطويرها سنه 2009 بصيغة جافا وهذه اللعبة تم تطويرها من طرف السويدي ماركوس بترسون ولاحقا هذا الاخير تم تطوير شركة الألعاب وتم إطلاق الاسم عليها موجانغ.
 وأصبح يلقب باسم نوتش حيث استحوذ على هذه اللعبة من قبل شركة مايكروسوفت عام 2014 ونالت هذه اللعبة إعجاب الكثيرين من انحاء مختلف العالم.
ماين كرافت وهي لعبة تعتمد على البقاء على قيد الحياه حيث يمكنك ان تواجه لاعبين من شتى انحاء العالم ويمكنك البحث عن الطعام واستخدام الادوات من أجل بناء منازل والعيش فيها.

جي تي اي سان اندرياس 

لعبة جي تي اي سان اندرياس هذه اللعبة هي من بين افضل الالعاب التي قامت بوضعها شركة روك ستار و هي ثالث لعبة بالنسبه للشركة وهي لعبه فيديو من نوع عالم المفتوح.
 وتعتمد هذه اللعبة على الاكشن والمغامرات وصدرت في اكتوبر عام 2004 على  على بلاي ستيشن 2 وصدرت على الاكس بوكس في يونيو 2005.
وحزت هذه اللعبة على العديد من الجوائز من بينها جائزه سبايك لافضل ممثل صوت رجالي وأيضا لافضل سبايك موسيقى الألعاب.

ماين كرافت + جي تي اي سان اندرياس

فكره رائعة بدمج لعبه ماين كرافت و جي تي اي سان اندرياس بين عمالقه ألعاب الفيديو حيث أصبحت اللعبه بشكل رائع وجميل جدا وجميل في هذه اللعبه انها مجانية ولا تشتغل على الانترنت وأيضا يمكنك تحميلها من المتجر جوجل بلاي.

لعبة اليوم L.A Crimewave Online 

اللعبة التي اقدمها لكم اليوم لعبة L.A Crimewave Online RPG في هذه اللعبة تم دمج بين ماين كرافت وايضا لعبة جي تي اي سان اندرياس هذه اللعبة سهلة في اللعب وتعتمد على الذكاء فقط لعبة رائعة وتستحق التجربه ويمكن ان يلعبها (جميع الفئات العمرية).
فكرة اللعبة هناك أجزاء فيها يمكنك إختيار الجزء الذي تريده هناك العديد من الاختيارات الرائعة والأماكن جميلة يمكنك اللعبة فيها وإتمام المهمات بشكل سهل جدا.
لعبة مان كرافت
 يوجد جزء استطلاع على المكان الذي يشبه ساحة التي يسكن فيها cj من لعبة جي تي اي سان اندرياس وحتى الشخصية التي في اللعبة تشبه cj سيجي.
منزل سيجي سان اندرياس
وأيضا يوجد جزء خاص بالجيم هذا جزء خاص بتقويت العضلات يمكنك إختيار الرياضة اللتي يريد اللعبة بها مثلا كرفع الأثقال يوجد العديد من التمارين يمكن القيام بها.
رفع الاثقال جيم ماين كرافت

طريقة تحميل اللعبة 

احاول دائما في جميع الالعاب التي اقدمها لكم ان تكون طريقه تحميل الالعاب سهله على الجميع ومبسطه وفي هذه اللعبه التي اقدمها لكم اليوم يكفيك فقط انك تضغط على الرابط الذي سوف اضع لكم في اخر هذه التدوينه وسيحولك مباشره الى play store. 


تعليقات