القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 O TO CAR DRIVING 4. لعبة جديدة دات غرافيك أسطوري ورائع يمكنك أيضا ان تلعب مهام في هذه اللعبة.

go to car driving 4

لعبة اليوم Go To Car Driving 4

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في لعبة جديدة ورائعة يااساطير احضرت لكم لعبة جميلة جدا إسمها go to car driving 4 وهذا هو الجزء الرابع لهذه اللعبة وأحسن جزء كتجربتي الشخصية كما تعلمون اني أقدم لكم ألعاب جميلة وسهلة أنصحك بتجربة هذه اللعبة.

لعبة go to car driving 4

الكل يبحت عن لعبة بي حجم صغير انصحك بهذه اللعبة go to car driving اللعبة تتميز بجرافيك أسطوري رائع وتشتغل مع جميع الهواتف وحتى الشخصية التي موجوده في اللعبة جيد جدا لا من حيث غرافيك والطريقة المشيء شخصية رائعة وايضا ما أعجبني كثيرا السيارات شيء أسطوري الجرافيك الخاص بها وعند دخولك إلى السيارات تشتغل معاك الموسيقى ورائع أيضا المباني  واضحة والملصقات رائعة.

مميزات اللعبة go to car driving 4

كما قلت لكم ان اللعبة تشتغل على جميع الهواتف حتى الأجهزة الضعيفة وحجم اللعبة 145 ميجا بايت حجم مناسب للعبة وللجميع وحتى الموقع الذي سوف اضع لكم لتحميل منه قام بتحميل هذه اللعبة أكثر من 40 ألف شخص وايضا يوجد هناك أيضا مهمات في اللعبة يجب عليك القيام بها.

ألعاب العالم المفتوح 

كما تعلمون ان من الصعب الحصول على ألعاب العالم المفتوح وتكون جيدة وتتوافق مع جميع الأجهزة وبحجم صغير.
فكرة لعبة اليوم توفر لكم هذه الخاصية غرافيك جميل وعالم مفتوح يمكنك الذهاب إلى اي مكان وحجم صغير شيء جميل.

طريقة تحميل اللعبة 

الامر سهل يا أصدقاء طريقة تحميل اللعبة سوف اترك لكم رابط الخاص بالموقع الذي يمكنك تحميل منه اللعبة ستقومون بالدخول اليه وسوف تجدون زر الخاص بالتحميل سوف تضغطون عليه وبعد ذلك ستقومون بتحميل اللعبه وبدون ملفات خارجية كما قلت لكم اللعبه سهلة في التحميل وايضا سهله في التثبيت.


رابط تحميل اللعبة go to car driving 4



تعليقات