القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

طريقة تحميل لعبة GTA V على الهاتف

أفضل طريقة لتحميل لعبة GTA V على الهاتف. مرحبا بكم يا اصدقاء الآن يمكنك لعبة لعبة جي تي اي 5 على الهاتف بدون مشاكل لعبة جميلة جدا.
تحميل لعبة جي تي اي 5 على الهاتف

قصة جي تي اي 5

لعبه جي تي اي 5 صنفت من افضل الالعاب على محاكي البي اس 5 وايضا صنفت كافضل الثاني لعبه على محاكي بلاي ستيشن 4.
كما انها تحكي عن حياة مايكل في بداية القصة هي ان مايكل و تريفور كان يسرقون بنك فاراتهم الشرطة و اصابوا ترايفل وضن مايكل ان ترايفر قد مات.
 لكن تريفور قد كان على قيد الحياة فعلم بأن مايكل قد هرب بكل النقود أفراد ترايفل ان يذهب الى مايكل في لو سانتوس حيث يعيش الانتقام.

شجار من أجل المال

 قبل أن يدخل إلى منزل تريفور إلتقى بحفيد سي جي فذهب مع سيد جاي الى بيت مايكل عندما دخل تريفور الى بيت مايكل انصدم مايكل.
 لانه كان يظن بأن تريفور قد مات وحدت شجار بين مايكل و ترايفل بسبب النقود فذهب مايكل الى مكان النقود وقال لتريفور كل واحد منا سيؤخذ نصيبه.
 ولكن تريفور لم يعجبه الحال لأن مايكل قد نصب عليه اتدخل السجن ليفرق بينهما وقال لهما اعرف شخصا يمكنه ان يعطي لكم مهاما مقابل نقود كثيرة.
 فاعجبت الفكرة تريفور وقرر مايكل ان يوافق ايضا فركبوا سيارة وذهبو في الطريق قال مايكل لسيد جايب ان يذهب الى محل السيارات لان عليه ان يحل مشكله مع مديره.

الرجوع إلى السرقة 

 ولكن تريفور لم يعجبه الكلام فقال له علينا الذهاب بسرعه لانني احتاج للمال فذهبوا كلهم عند الشخص وقال لهم باني لدي لكم عمليه السرقة او سطو ساعطيكم مقابلها مليون دولار.
Grand Theft Auto 5
 عندما اتمم العملية مايكل اخذ نقودا اكثر من مايكل ومايكل لم يعجبه الوضع فقال لماذا مايكل يأخد نقود أكتر مني فقال مايكل لأني قد أتممت مهام من قبل وقد كافاني الشخص بزياده المكافأة وقالت تريفور لمايكل لما لا تذهب معي في عملية سرقة فوافق فقال سيت جي سأدهب معك إلى اي مكان. 
مازالت القصة طويلة واكتفي بهذه المقالة واتمنى ان أكون قد وصلت الفكرة جيدا.

اللعبة اليوم GTA V

لعبة اليوم جي تي اي 5 على الهاتف فكرة اللعبة فقط جزء الثاني  من لعبة GTA V متقن بطريقة رائعة جدا لن تجد اي إختلاف عن الأصلية ورابط اللعبة مباشر سيغت اللعبة APK فقط تحتاج إلى ولعب مباشر.

تعليقات