القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع
 GTA V MOBILE. لعبة GTA 5 على الهاتف شيء رائع واسطوري إليكم طريقة تشغيل اللعبة على الهاتف نسخة جميلة سارع إلى التحميل وتجربة.
تحميل لعبه جي تي اي 5 للاندرويند

لعبة التي احضرت لكم اليوم 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دائما مع الجديد اليوم لقد حضرت لكم لعبة جديدة شبيهة باللعبة جي تي اي 5 لعبة رائعة وجميلة جدا وبحجم صغير انصحك بتحميلها فورا وتجربتها.
فكرة اللعبة تحكي عالم صغير فيه بعض المطبات يجب عليك تجاوزها في حركات بسيطة سواء عبر السيارات ودرجات.

جي تي اي 5

كما تعلمون يا اساطير ان لعبه جي تي اي 5 لعبه رائعه و اسطوريه وايضا هذه اللعبه تشتغل فقط على اجهزه الكمبيوتر وايضا على البلايستيشن ومن الصعب لاعبها على الهاتف وبالتالي يوجد هناك العاب يشبه هذه اللعبه.
GTA V


المحاكيات التي تشغل جي تي اي ٧ على الهاتف

هناك طريقه وحيده لتشغيل لعبه جي تي اي 5 على الهاتف فقط عن طريق المحاكيات ويوجد هناك العديد من المحاكيات مثلا مححاكي شيكي وهو افضل محاكي لتشغيل الالعاب ويعطيك وقت كافي من اجل اللعب فقط بمهمات بسيطة.

جي تي اي سان اندرياس+GTA V 

كما تعلمون يا رفاق ان لعبة جي تي اي سان اندرياس يمكن تحميل المود الخاص بي جي تي اي 5 على هذه اللعبة ويمكن ايضا تحويل جي تي اي سان اندرياس الى جي تي اي 5 عن طريق المود الذي يمكن تحويل فيه أشياء مثلا كالسيارات وأيضا هناك شخصيات الخاصة باللعبة ويمكنك ايضا إضافة السيارات وحتى يمكن تغيير اشكال البنايات الى لعبة جي تي اي 5.

شركة روكستار 

شركة روك ستار وهي شركة عملاقة ومن اهم الالعاب التي قامت بوضعها وهي لعبه جي تي اي 5 والتي ما زالت هذه اللعبة تحصد تحميلات وايضا مشاهدات كثيرة ومن اشهر الالعاب التي موجودة حاليا والتي يحبها الجميع ويتمنى ان يلعبها على الهاتف.

لعبة اليوم Los Angeles Crimes v1.9 

لعبة الخاصة باليوم كما قلت لكم فهي لعبه شبيهة في جي تي اي 5 واسم هذه اللعبةLos Angeles Crimes v1.9 وهذه اللعبة يمكنك تحملها عن طريق الرابط الذي سوف اضع لكم في اخر هذه التدوينة وهو مباشر من ميديا فاير ومن مميزات هذه اللعبة....

اللعبه شبيهة باللعبة جي تي اي 5.

الجرافيك الخاص باللعبة فهو اسطوري وجميل جدا.

حجم اللعبة لا يتجاوز الثمانين ميغا حجم صغير جدا.

اللعبة سريعة ويمكنك لعبها على الاجهزه الضعيفة.

اصوات الخاصه باللعبة فهي رهيبة.

طريقة تحميل وتثبيت 

طريقه تركيب وتشغيل هذه اللعبة فالامر سهل جدا فقط قم بتحميل اللعبة ستجد ربطها في اخر هذه التدوينة عند التحميل ستقوم بتثبيت اللعبة ومبروك عليك.

بعض الأكواد الخاصة باللعبة 

الأول 19992222

الثاني 19991111

فيديو خاص باللعبه 👇👇👇

تعليقات