القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 تحميل مود جزائري gta san Algérie. نسخة رائعة وأسطورية قمت بتعديل عليها وأنصحك ياصديقي ان تدخل وتجرب بنفسك جي تي اي سان اندرياس جزائرية.

مود جزائري للعبة جي تي اي سان اندرياس

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في هذا المود الخاص بي جي تي اي سان اندرياس الجزائرية مود رائع و اسطوري وتحيه لجميع متابعي قناة Simohyz Gaming قناه مختصه في موضوع جي تي اي سان اندرياس وايضا مختصه بجميع الالعاب.

جي تي اي سان اندرياس للاندرويد 

كما تعلمون يا احلى متابعين ان لعبه جي تي اي سان اندرياس لديها شهره واسعه في جميع انحاء الوطن وتعد هذه اللعبه من افضل الالعاب التي قامت بوضعها شركة روك ستار وهناك ايضا العديد من الالعاب قامت الشركه بطرحها.

 وتبقى لعبة جي تي اي سان اندرياس الافضل بحيث ان هذه اللعبه يمكن لعبه بها عن طريق الهواتف وايضا على الأجهزة الكمبيوتر وجميل في هذه اللعبه انها تشتغل بدون انترنت.

قصة جي تي اي سان اندرياس 

قررت عصابه البالاس قتل قائد عصابات الجروف الذي كان يسكن مع عائلته أمه واخته كاندل كان يريد توسيع النفوذ البالاس في منافسه كبيره ولذلك قرروا مهاجمة منزل جونسون باستخدام سياره كانوا معتقدين ان سويت سيكون داخل المنزل وبعد قيامهم بالعمليه قاموا بقتل والده سويت عوضا عنه.

عندما وصل الأمر إلى شقيقه كارل جونسون خبر وفاة والدته قرر ان يرجع الى المنزل لانه كان هارب من مدينة ليبرتي سيتي بسبب الماضي الذي كان يعيشه حياه العصابات وايضا الضغوط النفسيه.

وكان سيجي يعمل عند رئيس عصابه المافيا الايطالي Salvatore Leone . 

عند وصول كار الى المطار يقوم بركوب على سيارة الأجرة الى منزل والدته وعند طريقه توقفه سياره الشرطه ويتم اعتقاله من طرف فرانك تينبيني وإدي بولاسكي وجيمي هيرنانديز كانت تسمى بي C.R.A.S.H وكانت هذه الشرطة فاسدة قرروا على ان يتهمونه بقتل احد رجال الشرطه وكان اسمه*رالف بينديلبرى* اذا لم ينفذ اوامرهم اذا قاموا باستدعائه.

مود جي تي اي سان اندرياس جزائرية 

في هذا المود يا أصدقاء حاولت أن أغير من شكل اللعبة حتى تصبح اللعبه بطابع جزائري من حيث الجرافيك وأيضا من حيث اللباس الخاص بالشخصيات وأيضا هناك سيارات ودراجات وملصقات خاصه بالجزائر.

 وأيضا في هذا المود قمت باضافات الاشهار يتحرك وهذه الخاصية لن تجدها في اي مود جزائري وإنشاء الله سوف أقوم بتطوير هذه النسخة حتى تصبح أسطورية.

أشياء الضرورية لي تشغيل المود الجزائري

كالمعداد في جميع المودات سوف تحتاجون الى apk الخاصة باللعبة سوف تختارون apk التي تناسب الهاتف الخاص بك.
وأيضا سوف تحتاجون إلى data إنها معدلة إلى مود جزائري.
وأيضا سوف يحتاجون الى تطبيق download application zarchiver android لفك الضغط على الملفات.
كذالك سوف تحتاجون الى تطبيق cpu-z  لمعرفه المعالج الخاص بهاتفكم تطبيق مميز سوف يسهل عليك معرف كل مايخص الهاتف من معالج وغيرها.

كيفية تركيب اللعبة جي تي اي سان اندرياس جزائرية 

*أول شيء 

قم بدخول على برنامج download application  zarchiver android وظيفة التطبيق 

*ثاني شيء 

قم بتثبيت apk وفك الضغط على ملف data

*ثالث شيء

اذهب الان إلى برنامج download application cpu-z android لمعرفة معالج الهاتف سواء كان هاتفك Mali او Adreno أو PowerVR. 

*رابع شيء 

ارجع إلى ملف الذي قمت بفك الضغط عليه تم أدخل على ملف اللعبة com.rockstargames.gtasa تم إلى files تم إلى texdb وسف تغيير الملفات اللتي عليها كلمت rename حسب المعالج الخاص بهاتفك.

 ▶️DATA GPU MALI 👉 etc
RENAME

▶️DATA GPU POWERVR 👉 pvr
RENAME


▶️DATA GPU ADRENO 👉 dxt

RENAME

وأخيرا قم بنقفل ملف اللعبة com.rockstargames.gtasa

إلى ذاكرت الهاتف إلى ملف android تم إلى data ومبروك عليك اللعبة 

كلمت فك الضغط على ملف data وطريقه تركيب المود وتشغيل في الفيديو 👇👇👇

 رابط تحميل المود


تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لأصحاب التعليق الجميلة 🙏