القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

مود عيد الأضحى جي تي اي سان. بمناسبة عيد الأضحى أقدم لكم مود خاص بهذه المناسبة غرافيك جميل جدا جحم صغير وحفلت صغير أمام منزل cj.

عيد الاضحى gta san andreas

عيد الأضحى 

عيد الاضحى هي مناسبة سعيدة بالنسبه لكل المسلمين يحتفلون به اليوم العاشر ذو الحجة وبهذه المناسبه السعيدة قمت بوضع مود خاص بي عيد الأضحى مود جي تي اي سان اندرياس وهناك أشياء رائعة في هذا المود سوف.

لعبة GTA SAN ANDREAS

لعبة جي تي اي سان اندرياس للاندرويد لعبة مليء بالمغامرات و التشويق تحكي قصة شخص إسمه Carl Johnson ويدعا بإسم cj بعد غياب كبير بسبب العنف و الملل من حياة الجريمة والمخدرات يقررالعودة إلى المنزل.
بعد معرفة مقتل أمه يقرر العودة في عودته بعد نزوله من الطائرة وخروجه من المطار ذهب في سيارة الأجرة ولاكن تلقي الشرطة القبض عليه بتهمة القتل.
هذه الشرطة كان همها الفساد والسلطة وتسمى بسم C.R.A.S.H فرانك تينبيني وإدي بولاسكي وجيمي هيرنانديز اتهموه بققل الشرطي رالف بينديلبري وطلبو منه أن يبقى على إستعداد كل ما طلبوا منه ذالك.
وتركوه في الشارع وعاد إلى المنزل ووجد Big Smoke ينتظره وقال له انه سوف يساعده لإيجاد من قتل والدته وذهب معه في سيارت إلى جنازة أمه.

مود عيد الأضحى 

في بعض الاحيان تحس ان اللعبه أصبحت مملة وبالتالي فكرت على أن أضع مود بهذه المناسبة السعيدة مود بسيط وبحجم صغير وفي هذا المود لن تجد اي مشاكل في اللعب فقد جربته ولن تندم.

طريقه تركيب المود

طريقه تركيب الموت فهي سهله جدا تابع معي الشرح لتفادي جميع المشاكل المتعلقة باللعبة.
قم بتحميل apk وهناك العديد منها فقط يجب أن تعرف الإصدار الخاص بالهاتف حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بدون مشاكل.
وأيضا يجب تحميل data تم تعديل على ملف اللعبة جيدا.
سوف تحتاج إلى برنامج zarchiver ستساعدك هذا البرنامج في فك الضغط على ملف وأيضا نقل الملف اللعبة بدون مشاكل.
عند دخولك إلى التطبيق سوف تتجه مباشرة إلى مكان التحميل وفي أغلب يكون في download سوف تقوم بتثبيت apk وبعدها سوف تفك الضغط على ملف data كلمت المرور ستجدونها في القناة.
بعد ذاك أدخل على ملف اللعبة وبعد دالك إلى ملف files تم إلى txdb يوجد هناك ملفات تحتوي على كلمت RENAME  يجب عليك تغييرها على حسب المعالج الخاص بالهاتف.
أما طريقة معرفة المعالج الخاص بهاتف سوف اترك لكم تطبيق إسمه cpu-z أفضل تطبيق يمكنك إستعماله.
Cpu-z

Mali👉etc

Pawer VR 👉pvr

Adreno 👉Txd

بعد الإنتهاء قم بنقفل ملف اللعبة الى Android تم الى data



تعليقات