القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع
مود أسطوري جديد جي تي اي سان.السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ودائما مع المودات الأسطورية اليوم لقد أحضرت لكم مود رائع واسطوري والتعديلات المتواجدة في هذا المود تعديلات رهيبة جدا قوموا بتحميل هذا المود وتجربته.

      

جي تي اي سان اندرياس GTA SAN ANDREAS 

لعبه Grand Theft Auto San Andreas هذه اللعبة من سلسله الخاصة Grand Theft Auto تم تطويرها من طرف Rockstar North  وصدرت هذه اللعبة سنة 2004 على الأجهزة بلاي ستيشن 2.
Gta san andreas PlayStation 2
 وايضا تم اصدار هذه اللعبة على الاجهزه الاكس بوكس وايضا على الكمبيوتر ويندوز سنه 2005 وتم اطلاق هذه اللعبة ايضا سنه 2013 على الاجهزه الاندرويد وايفون Androi iOS وايضا على وندور فون Windows Phone.
وفي سنه 2014 تم إعادة هذه اللعبة والتحسين الجرافيك الخاص بها وتم اطلاقها على أجهزة اكس بوكس 360 Xbox وأيضا في أواخر ديسمبر 2015 ثم اطلاق اللعبة على الأجهزة بلاي ستيشن 3 PlayStation وايضا على بلاي ستيشن 4 PlayStation . 

 قصة جي تي اي سان اندرياس GTA SAN ANDREAS 

في مدينة دمرت بسبب الفساد والمخدرات بسبب العصابات التي كانت تستولي على مدينة لوس سانتوس قرر جونسون الهروب من تلك المدينة ومن جحيمها بعد مرور خمسة سنوات قرر العودة ولكن مازالت المدينه يسيطرها عليها العصابات.
Gta san andreas
ولكن يتفاجا عند عودته بمقتل والدته ولذلك يقرر العوده ولكن يتفاجا برجال الشرطة بالامساك به ويلصقان له تهمة القتل و هذه الشرطة كانت فاسدة ويطلبون منه ان يشتغل معهم من أجل إزاله التهمه على ظهره.
بعد اتفاقه مع الشرطة قرر العوده والذهاب إلى ولاية سان أندرياس درياس في اتجاه عائلته لمساعدتهم وانقاذهم من من العصابات التي كانت تستولي على المدينة.

مميزات المود

والجميل في هذا الموت ان حجمه صغير جدا فقط 660 ميغا وعند فك الضغط على هذا الملف يصبح حجمه واحد جيجا و 300 ميغا وتم تغيير في الخلفيه كما ترون معي في الصوره خلفيه الجبال وحتى السماء اصبحت واضحه جدا

طريقة تركيب المود 

وطريقه تركيب هذا الموت فهي طريقه سهله وبسيطه جدا يكفيك فقط انك تحمل الابيكا الخاصه بهاتفك وايضا ستقومون بتحميل الداتا المعدله وجميع الروابط ستجدونها في اول تعليق الخاص بالفيديو على القناه في اليوتيوب.

أولا 

وعند تحميلكم data ستقومون بفك الضغط عليها و ستجدون كلمه المرور في الشرح الذي قمت به على قناه اليوتيوب وبعد ذلك ستقومون بالدخول الى data والذهاب الى ملف files ثم الى ملف txdb والان سوف تقومون بتعديل على الملفين الاولين والملف الاخير ولقد وضعت لكم قلب قوموا بتعديل ذلك القلب على حسب المعالج الخاص بهاتفكم.

ثاني 

واما بالنسبه لطريقه معرفه المعالج الخاص بهاتفكم سوف اترك لكم ايضا برنامج ستقومون بتحميله وبعد ذلك ستقومون بمعرفه المعالج الخاص بهاتفكم.
Application Cpu-z android

ثالث 

اذا كان هاتفك Mali سوف تكتب etc واذا كان PowerVR سوف تكتب pvr واذا كان Adreno سوف تكتب dxt.

رابع

وبعد قيامكم بتعديل على جميع الملفات سوف تقومون بالرجوع الى الخلف والذهاب الى ملف اللعبه وتحميله الى مسار اللعبه ايه هو android ثم الى data ثم سوف تضع الملف في هذا المكان.

وهذه فقط النسخه الاولى وان شاء الله مستقبلا ستكون هناك نسخه جديده وستكون هناك تغييرات جديده في هذا الموت.

وشكرا على دعمكم الاسطوري وفي الحقيقه انا اتعب كثيرا في التعديل على المودات وشكرا لكم ❤.
أما كلمت المرور لفك الضغط على ملف SIMOHYZ.

                                   رابط التحميل المود 

تعليقات